اسعار شاشات سمارت

saadalinew227

New member
هي شاشات تلفاز حديثة ظهرت في القرن الحادي والعشرين تعمل بأنظمة تشغيل عصرية تشبه أنظمة الهواتف المحمولة وتحتوي على كثير من المميزات المشتركة، بحيث تكون مرتبطة بالشبكة العنكبوتية وتمكنك من استخدام معظم وسائل ومميزات الانترنت عن طريق تطبيقات مصممة لشاشات السمارت.




هناك العديد من مقاسات الشاشات المتوفرة في الأسواق وتشمل بعضها:(32 بوصة

و42 بوصة و 55 بوصة و65 بوصة و 75 بوصة)

وهناك ايضا مقاسات اخري متوفرة بين هذه الاحجام وتختلف المقاسات المتاحة

باختلاف الشركات المصنعة وسوف نتناول في هذه المقالة أهم النصائح لشراء شاشات تلفاز سمارت واسعارها في السوق السعودي.


يمكنك الان الإطلاع علي افضل شاشات سمارت رخيصة داخل المملكة السعودية حيث نوفر لك عروض شاشات سمارت 4k بمختلف الماركات سواء كانت ماركات محلية او عالمية


نصائح عن شراء شاشات تلفاز سمارت :

من السهل اتخاذ قرار شراء شاشة تلفزيون لكن من الصعب معرفة الشاشة المناسبة وأفضل شاشة لك،وسوف نقدم لك بعض النصائح والمعايير التي تسهل عليك اختيار الشاشة المناسبة لك بسهولة دون وقت أو مجهود:

1- مقاس الشاشة: يعتبر مقاس الشاشة المثالي عاملًا مهمًا عند الشراء حيث يجب تحديد مقاس الشاشة وفقًا لمساحة الغرفة حيث ينصح بمقاس يتراوح بين 43 وحتى 65 بوصة. فإذا كان عدد العائلة صغير أو مساحة الشقة صغيرة يمكنك شراء شاشة بمقاس قليل. وإذا كانت العائلة كبيرة أو المساحة كبيرة فيمكنك شراء الشاشة ذات الحجم الكبير.

2- دقة الشاشة: لا تفكر بأي شكل من الأشكال من شراء شاشة تلفزيون بدقة أقل من 4K، أو الأجهزة بدقة Full HD أو 1080 بكسل. فيما تعد دقة Ultra HD أو 4K الأكثر شيوعًا في الأجهزة بجميع أنحاء العالم وهي الأفضل لك. كما يمكنك شراء شاشة تلفزيون بدقة 8K إلا أنها من الأجهزة باهظة الثمن.

3- نوع الشاشة: هناك شاشات LED و LCD والفرق بينهما يكمن في نوعية الإضاءة الخلفية أي التكنولوجيا المستخدمة فيها. كما يوجد شاشة OLED والتي لا تحتاج إلى إضاءة خلفية لتوضيح الصورة.

4- الشاشة ذكية أم لا: الشاشة السمارت هي أفضل من العادية حيث يمكن توصيل الموبايل بها ومشاهدة التطبيقات المختلفة مثل يوتيوب ونتفليكس وغيرها. بينما إذا كنت لا تشاهد إلا القنوات العادية ولست بحاجة إلى الإنترنت أو استخدام التطبيقات المختلفة فيمكنك شراء شاشة عادية.

5- خدمة ما بعد البيع: احصل على شاشة من علامة تجارية مضمونة وغير مجهولة لتتمتع بخدمة ما بعد البيع وتوفر قطع الغيار والصيانة في حالة الحاجة لها. 6- تقنية HDR: اختر جهازًا يدعم تقنية HDR إذا كنت ستشتري جهاز تلفزيون 4K وذلك لتحقيق أقصى استفادة من صورته.

7- عدد منافذ HDMI: لا تغفل عن عدد مدخلات HDMI التي ستحتاج إليها توصيل مكبر

صوت أو وحدة تحكم ألعاب وغيرها.

8- السعر: حدد ميزانيتك أولًا قبل اختيار الشاشة التي ستحصل عليها. حيث يمكنك اختيار شاشة تلفزيون بالمواصفات التي تحتاجها وبالسعر المناسب لك أيضًا.


اسعار الشاشات السمارت في السعودية :
  • شاشة 55 بوصة كي ام سي 4k سمارت تأتي بسعر 1.236 ريال سعودي يمكن الحصول عليها من خلال موقع سوق الاجهزة.
  • شاشة دانسات 65 بوصة اندوريد 13 - سمارت تأتي بسعر 1.596 ريال سعودي يمكن الحصول عليها من خلال موقع سوق الاجهزة.

مجففات الملابس او نشافات كما يسميها البعض الحل الأفضل للحصول علي ملابس مجففة خصوصا في فصل الشتاء لذا سوق الأجهزة تقدم افضل عروض مجففات ملابس بالمملكة العربية السعودية




 
أعلى