شفاط مطبخ ايطالي

mhmd109

New member
شفاط مطبخ ايطالي
شفاط مطبخ جهاز مهم تواجده في المطبخ، حيث يحافظ على نظافة المكان ويعتبر من الأجهزة التي توفر بيئة صحية. يُعد توفر البيئة الصحية المثالية أحد أهم ضرورات العيش داخل المنزل، لما لذلك من آثار على تحقق الراحة والسلامة العامة للأفراد داخل المنزل، ناهيك عن المحافظة على جدران المنزل وأركانه بحالةٍ جيّدة وبمنأً عن أية أضرار أو عوامل تلوث أو تلف ،فيُعتبر تركيب شفاط مطبخ في المنزل أحد الأمور المهمة في الحال وتحقيق الغايات الإيجابية التي أسلفنا ذكر بعضٍ منها وهي التي تتبدّى أبرزها في عزل عبق الزيوت والدهون وتصريفه أو تجميعه في مكانٍ خاصٍ دون أن ينبعث في أرجاء المنزل، الأمر الذي من شأنه المحافظة على صحة الأفراد داخل المنزل بحالٍ أفضل، جنباً إلى جنبٍ مع المحافظة على سلامة جدران وخزائن المطبخ بشكلٍ خاص، وأرجاء المنزل عموماً مما قد يطالها من أذىً أو تلوثٍ على إثر الانبعاثات الضارة الناتجة عن أعمال الطهي وتحضير الأطعمة والمشروبات اعتماداً على المواقد في المنزل.وسوف نتناول في هذه المقالة كيف يعمل شفاط المطبخ ومميزات شفاط مطبخ ايطالي .
كيف يعمل شفاط المطبخ الايطالى :
يعمل شفاط المطبخ على سحب الأبخرة والشحوم الناتجة عن عملية الاحتراق والطهي، أو تحضير المأكولات والمشروبات باستخدام المواقد المنزلية، أو أي عملية إشعال تحدث في المنطقة التي يغطيها الشفاط، وتِبعاً لذلك فعادةً ما يجري تركيب شفاط مطبخ فوق الموقد أو الفرن، بوصفه المسبب الرئيسي لما قد يصدر في المنزل من عبق شوائب أو أبخرةٍ ضارة، وبالتالي فإن الشفاط يتصدى لها ويسحبها ليحول دون انتشارها في المنزل، وتتمثل كيفية عمل شفاط المطبخ وفقاً لصنفه فيما إذا شفاط مطبخ بدون تمديد أو شفاط مطبخ مدخنة أو خارجي.

مميزات شفاط مطبخ ايطالي :

  • تكمن أهمية الشفاط في التخلص من كافة الروائح والدخان الناتج من عملية الطهي.
  • يوضع أعلي الفرن أو المسطح مباشرة لامتصاص الروائح والأدخنة بسهولة.
  • يأتي على هيئة تصاميم مختلفة، فعلي سبيل المثال تأتي على هيئة شفاطات هرمية أو تأتي على هيئة شفاطات الجزيرة أو شفاطات مدمجة وكل منهم ملائم مع ظروف معينة وديكورات مطابخ معينة.
  • فلتر الشفاط يكون في الغالب من الكربون الذي أثبت كفاءته في تنقية الهواء المحمل بالحرارة بشكل فعال، والفلتر قابل للغسيل والتنظيف.
  • استهلاك الشفاط الحديث للطاقة اقتصادي جدا وينبغي عليك التأكد من مدى استهلاكه للطاقة عند الشراء.
  • الشفاطات الهرمية أو الجزيرة مزودة بمصابيح من الهالوجين ومصابيح ليد.
  • يأتي أيضا مزود بالعديد من السرعات المختلفة والتي تتراوح بين 2 - 4 سرعة.
  • التحكم في الشفاطات يكون في الغالب بشكل يدوي حيث تأتي مزودة بأزرار أمامية في واجهة الشفاط الأمامية لسهولة التحكم.



وغيرها من المميزات العديدة التي تتمتع بها الشفاطات والتي تجعلها محل طلب لدي الكثير داخل المملكة.

كما يمنحك الآن متجر سوق الأجهزة الالكتروني افضل شفاط مطبخ بلت ان بأفضل سعر داخل المملكة السعودية لا تتردد و انتهز فرصتك الان
 
أعلى