عروض الموبايلات فى مصر

samy

Member
نعمل فى أيهاب جروب على تقديم أفضل عروض الموبايلات والتى تعمل على الموازنة بين الاسعار والاداء حيث هناك فئات لا تستطيع شراء هواتف ذات ثمن مرتفع مثل موبايل سامسونج Galaxy S22 Ultra أو جهاز آبل iPhone 13 Pro، ولكن الخبر السار هو أن الكثير من الأجهزة الأرخص سعرا توفر تجربة ممتازة على الإطلاق، ولهذا قمنا في موقعنا على تقديم أفضل هواتف الفئة المتوسطة ومميزاتها وأسعارها بالأسواق.




عروض الموبايلات
هناك عدد من عروض الموبيلات التى نعمل على تقديمها بكل كبير من خلال متجر أيهاب جروب المتخصص فى الهواتف الذكية حيث نرعى ان يكون هناك عدد من الهواتف التى يرغب فى شرائها المستخدمين على أختلاف الهئيات الخاص بهم .




أفضل هواتف الفئة المتوسطة في 2022

تميل الهواتف متوسطة المدى إلى تقديم أفضل توازن بين السعر والأداء، حيث توفر ميزات متطورة لن تجدها في أرخص الهواتف في السوق بينما لا تزال تكلف أحيانا نصف سعر أفضل الهواتف الرائدة، أو حتى أقل.
ويعد من أفضل هواتف الفئة المتوسطة في 2022، كالتالي تقدمها شركة ريلمي Realme وشاومي Xiaomi وبوكو Poco اختيارات رئيسية عند الشراء، حيث تقدم كل من OnePlus وMotorola وGoogle إصدارات ضمن الفئة المتوسطة بشكل أفضل ولكن بتكلفة مرتفعة عن المنافسين، إليك فيما يلي أفضل هواتف الفئة المتوسطة في 2022.
 
أعلى