عروض شاشات سمارت

nouramr

Member
مع تطور التكنولوجيا وظهور الأجهزة الحديثة ظهرت شاشات سمارت حتى تتماشى مع متطلبات الحياة الحديثة وتجعل الحياة أكثر راحة وتجعلنا نشعر بالرفاهية، حيث أن شاشات سمارت لا تعد مجرد جهاز تلفاز فقط فهي تجمع بين التكنولوجيا المتميزة في العرض وبين الاتصال بالانترنت حيث أنها لا تنحصر فقط في عرض الافلام والمسلسلات بل تستطيع من خلال شاشة سمارت الاستمتاع بالكثير مثل الألعاب وتحميل التطبيقات الحديثة ، يوفر متجرنا الالكترونى تكييف عروض شاشات سمارت بأفضل اسعار في المملكة العربية السعودية.

أفضل ماركات شاشات سمارت :
بسبب المزايا المتعددة التي تتميز بها شاشات سمارت وانتشارها بين الكثير من الناس ظهرت أنواع كثيرة وموديلات مختلفة مما يزيد من المنافسة بين الشركات المصنعة لشاشات سمارت ولكن إذا أردت الحصول على أفضل شاشة سمارت فابحث عن عروض شاشات سمارت التي يقدمها متجرنا.

1- شاشة سمارت سامسونج : تعد شركة سامسونج من الشركات المعروفة في مجال الأجهزة الكهربائية والتى نالت إعجاب الكثير من المستخدمين حيث أنها تقوم بالتطوير في منتجاتها بصفة مستمرة حتى تكسب رضاء العميل، أنتجت شركة سامسونج شاشات سمارت ومزيتها بخصائص عديدة مثل جودة الصورة ووضوح الألوان والتفاصيل.

2- شاشة سمارت إل جى : تعد ماركة إل جي من الماركات الرائعة في شاشات سمارت حيث تتميز بأناقة التصميم بالاضافة إلى دقة الصور والالوان كما أنها تحتوى على تقنية 4k التي توضح الصور 4 أضعاف عن الصورة العادية .

3- سمارت باناسونيك : يعطي أيضا إمكانية تحميل التطبيقات المختلفة بالإضافة إلى دقة الصورة والصوت ، كما أن تصميمه يتميز بالاناقة .

4- شاشة سمارت من توشيبا : تعتبر شركة توشيبا واحدة من أفضل الشركات التي قامت بتصنيع شاشات سمارت حيث قامت بإنتاج أحجام ومقاسات مختلفة حتى تتناسب مع مساحات المنزل المختلفة ، تتمتع أيضا بخاصية البحث الصوتي حيث تستطيع ان تبحث عن المحتوى الذي تريده من خلال الصوت وبالتالي توفر الوقت .

ما الفرق بين تقنية LED و تقنية LCD ؟
يعتبر كلاهما من أحدث التقنيات الحديثة في إخراج الصور في شاشات سمارت ولكن تعتبر تقنية LED هى تطوير لتقنية LCD ، حيث تم تطوير تقنية LCD عن طريق تغيير نظام الإضاءة بها فبدلا من استخدام الضوء عن طريق الايونات تم استخدام الاضاءة عن طريق الفلورسنت ولذلك ظهرت تقنية LED لذلك تعتبر هذه التقنية تقوم بتوضيح الصور بكفاءة أكثر من التقنية الأخرى.

ماذا تعني كلمة بوصة :
البوصة هي وحدة قياس تقوم بقياس الاجهزة الإلكترونية مثل أجهزة التلفزيون وهى تعنى طول قطر الشاشة الداخلي وليس الخارجي.

ماهى عيوب شاشات سمارت :
1- يجب أن يكون جهاز الواي فاي قريب منها حتى تستطيع الاتصال بالانترنت بسهولة.
2- شاشات سمارت تسخن إذا زادت فترة التشغيل ولكن يعتبر هذا العيب ليس مشكلة فلم تثبت له اى اضرار.
3- تعتبر أسعارها مرتفعة ولكن ليست مرتفعة في جميع الأنواع فهي ترتفع في ماركات معينة ، لذلك ابحث اولا عن عروض شاشات سمارت حتى لا تقوم بإنفاق الكثير من الأموال فنحن من خلال متجرنا وفرنا لكم عروض بأسعار رائعة.
4- خدمة بعد البيع تعتبر سيئة ويعاني الكثير من المشترين من هذا العيب.

وفي النهاية يجب أن نؤكد على أهمية وجود شاشة سمارت في منزلك بسبب المزايا الكثيرة التي تتمتع بها وهى : إمكانية مشاهدة البث التلفزيوني من خلال الإنترنت ومشاهدة الأفلام الحديثة والقيام بتنزيل الألعاب المختلفة والاستمتاع بتجربة اللعب على الشاشة بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.
زور متجر تكييف واستمتع بعروض شاشات سمارت في السعودية . \
 
أعلى