افضل مجففات الملابس

basem3li

New member
تعد الاجهزة المنزلية وسائل راحة وتسهيل لحياة الإنسان اليومية فجميع الأجهزة المنزلية الصغيرة منها ام الكبيرة والمصنوعة من مختلف المواد الحديدية والخشبية وغيرها تسهل انجازات الكثير من الأعمال المنزلية وكما تتنوع الاجهزة من حيث الحجم والشكل وتصنف بالأجهزة المحمولة الصغيرة مثل أدوات المطبخ كخلاط وافران أو شبه المحمولة مثل الأجهزة الكبيرة كالتلفاز والغسالة والثلاجة ومجفف الملابس، لكن كل تلك الأجهزة تهدف إلى تقديم خدمة معينة للإنسان وتعتبر وسيلة راحة ومتعة للأفراد لذا فإن الخدمة التي تقدمها هي من أهم ما يتوجب النظر إليه عند شراء الأجهزة المنزلية، وسوف نتناول في هذه المقالة مجفف الملابس واهم النصائح عن شرائه وارخص مجفف ملابس رخيصة في السوق السعودي .




مجفف الملابس :


هو احد الاجهزة الكهربائية المنزلية ذو أهمية كبيرة وعن مدى اهمية وجودها بالمنزل فهي تستخدم في التخفيف والتخلص من الرطوبة التي توجد بالملابس والمنسوجات والأقمشة .

وتتميز بتوفر الكثير من الوقت بدلا من ترك الملابس لفترة طويلة تحت أشعة الشمس ففي فصل الشتاء تاكد وقت طويل لتجف وفي فصل الصيف تكون درجات الحرارة عالية وأشعة الشمس شديدة مما يؤدي إلى بهتان لون الملابس .



نصائح هامة عند شراء مجفف الملابس :


  • السعة: تعتبر سعة المجفف من أهم العوامل التي يجب الانتباه لها، فكلما زادت سعة النشافة كلما زادت القدرة على القيام بالعديد من المهام في نفس الوقت ، لكن تعتبر النشافة الأكبر حجما أكبر سعرا لذلك يجب الانتباه لهذا العامل جيدا أثناء الشراء .
  • السعر: يجب وضع ميزانية محددة قبل القيام بشراء النشافة .
  • حركة النشافة الداخلية: هي من أهم العوامل التي يجب الاهتمام بها قبل الشراء، فالأنواع الحديثة من النشافات تتحرك داخليا عكس اتجاه الساعة ومع اتجاه الساعة تكون ذات سرعة أكبر في التجفيف .
  • المساحة: إذا كانت المساحة المتوافرة للمجفف أكبر من 60 سم يناسبك المجفف العادي،وإذا كانت المساحة المتوافرة أقل من 60 سم يناسبك المجفف المضغوط المثالي للمساحات الصغيرة،الذي يمكنك حتى تعليقه على الحائط لتوفير المساحة كما ان بعض الانواع يمكن وضعها فوق الغسالة الاتوماتيك .
  • قراءة ملصقات الطاقة الموجودة على المجفف قبل الشراء للتأكد من كفاءة الطاقة .

افضل مجفف ملابس :

  • نشافة ملابس كاندي 9 كيلو بمكثف -واي فاي - ابيض:والتي تتميز بنشاف مكثف و مزودة ببلوتوث وكفاءة تشغيل عالية و خاصية تأخير بدء التشغيل ووظيفة البخار لتقليل التجاعيد والعناية الفائقة للملابس .

انتهز الفرصة الآن واطلع علي اقوي عروض شاشات تلفزيون سمارت بأسعار مميزة و رخيصة حيث يتوفر لدينا كل الماركات الحديثة بمواصفات عالمية فقط اختر شاشة التي تناسبك .
 
أعلى